فولوتو

فولوتو

تمتزج الروائح الخفيفة والسخية لأصناف الأرابيكا البرازيلية والكولومبية برشاقة في هذه الخلطة. فولوتو هي خلطة اسبريسو لحياة مشرقة. فالتحميص بدرجة متوسطة يخفف من نكهات الحبوب في الأرابيكا البرازيلية ويحولها إلى نكهة بسكويت حلو، والأرابيكا الكولومبية المعالجة بالغسل تضيف نكهات الفاكهة الحمراء المنعشة للخلطة. يترافق التحميص بدرجة متوسطة مع الطحن الذي يصقل هذه النكهات في قوام متكامل ويعطي قهوة اسبريسو متوازنة. تأخذنا فولوتو في رحلة مسترخية كرائحة المخبوزات الطازجة التي خرجت حديثاً من الفرن. وتحافظ اسبريسو فولوتو على قوامها المتكامل والمتوازن حتى بعد إضافة الحليب.


الحدة
4/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
AED27.00
الاصل
تعتبر أصناف الأرابيكا القادمة من البرازيل وكولومبيا التي استخدمناها في هذه الخلطة مستدامة منذ وقت طويل وهو ما يعطي هذه الخلطة تجانسها. فالمزارعون الذين ينتجون هذه الأصناف هم ضمن برنامج AAA للاستدامة، ويعملون لتقديم عناية فائقة لمحاصيلهم وللبيئة في آن معاً. إن المعالجة الطبيعية للبن هي ما يعطي فولوتو تجانسها، فانتعاشها الحاد يصبح ألطف بعد ترك حبات البن المعالجة لترتاح وتتعتق. يطلق المزارعون على هذه المرحلة إسم "ريبوزو" أي الاستراحة. أما الأصناف الأربعة الأخرى في فولوتو فهي من الأرابيكا التي تزرع على ارتفاع متوسط لجبال كولومبيا، وتتم معالجتها بالتجفيف تحت أشعة الشمس لإظهار النكهات الفاكهية اللطيفة في القهوة.
التحميص
تتميز فولوتو بأنها قهوة اسبريسو متوسطة، فدرجة تحميصها متوسطة ومدة التحميص متوسطة ودرجة خشونة الطحن متوسطة كذلك حتى نحافظ على تجانس الخلطة. ويحوّل التحميص نكهات الحبوب في الأرابيكا البرازيلية إلى نكهة البسكويت الحلو ويحافظ على النكهات الفاكهية في الأرابيكا الكولومبية. تعطينا فولوتو قهوة اسبريسو متكاملة بتأنق متجانس.
الخصائص العطرية
تتمتع فولوتو برائحة بسكويت حلو لا تقاوم كرائحة المخبوزات الطازجة التي خرجت حديثاً من الفرن. وتضفي الأرابيكا الكولومبية انتعاش الفاكهة الحمراء الطازجة على الخلطة. إنها خلطة الحياة المشرقة.