ريستريتو

ريستريتو

تسمح لنا قهوة الاسبريسو الإيطالية هذه بالتعرف على توليفة الروائح المخبأة فيها، وكما يقال عادة: كلما كان التركيز أكبر كانت النكهات أقوى. ريستريتو هي خلطة مؤلفة من أصناف مختلفة من الأرابيكا والروبوستا القادمة من مختلف أنحاء العالم، وتعطينا هذه التشكيلة من أصناف البن نكهة القهوة التقليدية في مدينة نابولي الإيطالية. يؤدي التحميص المنفصل إلى أن يحافظ كل صنف من البن على شخصيته الخاصة. لذلك تعدّ خلطة ريستريتو خلطة مركبة بشكل رائع لخواص نكهتها القوية مع التحميص ولمسات الفاكهة الجريئة ودرجة رقيقة من الحموضة. عند تحضيرها بسعة 25 مل ستكتشفون حقاً أنه كلما كان التركيز أكبر كانت النكهات أقوى. كما أن إضافة الحليب لا تؤثر على توليفة نكهاتها، بل ستحبون كيف يصبح قوامها متكاملاً وكريمياً.

الحدة
10/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
AED27.00
الاصل
تعدّ نسبريسو ريستريتو خلطة مركبة بأصناف بن مختلفة (أرابيكا وروبوستا) تضيف كل منها شخصيتها المميزة والخاصة لتعطي لهذه الخلطة طابعها الإيطالي الكلاسيكي، حيث أضفنا لصنف الأرابيكا البرازيلي الأساس في هذه الخلطة القليل من الروبوستا من جنوب الهند لتصبح مفعمة بالحيوية، ثم أضفنا لمسة من أفضل أصناف الأرابيكا من جنوب أمريكا وشرق أفريقيا لنضفي عليها نكهة فاكهية.

التحميص
إن التحميص المنفصل يعني أنه يمكنكم أن تتذوقوا كل صنف من البن في الخلطة. فبن الروبوستا المحمّص لفترة طويلة يعطي ريستريتو قوامها ونكهة التحميص ومرارة الكاكاو. كما أن أصناف الأرابيكا المحمّصة لفترة قصيرة تحافظ على حموضتها المشرقة ونكهاتها الفاكهية وتعطي ريستريتو توليفة أكبر من النكهات.
الخصائص العطرية
قهوة بنكهات تحميص قوية لكن فاكهية مع لمسة راقصة من الحموضة. تتميز ريستريتو بتوليفة غامضة وآسرة من النكهات. وعند تحضيرها بسعة 25 مل ستكتشفون أن سكان مدينة نابولي يدركون معنى "تركيز أكبر لنكهات أقوى".