كازار

كازار

كازار هي من اكتشاف أولئك الذين يتجاوزون كل ما هو متوقع. فالحدّة الجريئة لهذه الخلطة تأتي من توليفتها من صنفين رئيسيين من الروبوستا. تعتبر إضافة الروبوستا غير المعالجة الطريقة التقليدية للحصول على قهوة قوية، لكننا اكتشفنا صنفاً من الروبوستا يعطي نكهة واضحة جداً عند معالجته بالغسل. ومع القليل من صنف الأرابيكا القادم من مزارع أمريكا اللاتينية، وباتباع طريقة التحميص المنفصل لتظهر الخواص المميزة لنكهات كل صنف، تعطي أصناف الروبوستا قواماً جريئاً بنكهات المرارة والفلفل، بينما تضفي الأرابيكا نكهة حلوة للخلطة. تحافظ كازار على قوتها عند إضافة الحليب وتعطينا توليفة من الشوكولاته والكراميل.

الحدة
12/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
AED30.98
الاصل
لا تعتبر كازار قهوة ريستريتو تقليدية، فهي من اكتشاف أولئك الذين يتجاوزون كل ما هو متوقع. تأتي الحدّة الجريئة لهذه الخلطة من مزج ثلاثة أصناف مميزة للبن. عادة تضاف أصناف الروبوستا غير المعالجة بالغسل لإظهار النكهة القوية للقهوة، ولكن حبات الروبوستا النادرة المعالجة بالغسل التي أضفناها توازن خلطة كازار بنكهتها الواضحة وبنيتها الكريمية. يعالج مزارعو بن الروبوستا محصولهم بنفس العناية التي يبديها مزارعو بن أرابيكا، وهذا ما يعطي كازار قوتها وعبقها المميزين. كما أن القليل من الأرابيكا القادمة من مزارع أمريكا اللاتينية يضيف لكازار نكهتها الحلوة الطبيعية.
Roasting
باتباع طريقة التحميص المنفصل: يحمّص بن الروبوستا تحميصاً قوياً لنحافظ على مرارته وقوامه، ويحمّص بن الأرابيكا لفترة طويلة لإبراز النكهات الفاخرة.
Aromatic Profile
توازنُ نكهات بن الأرابيكا والروبوستا بعضها في خلطة اسبريسو كازار. لذلك يمكن تمييز نكهات المرارة والفلفل الجريئة وهي تبرز في القوام الشرابي السميك والسلس للقهوة.