فورتيسيو لونغو

فورتيسيو لونغو

كيف نحصل على قهوة غنية وقوية من الروبوستا بدون تحميصها بدرجة شديدة؟ فورتيسيو لونغو هي الجواب لذلك. حيث توازن هذه الخلطة بين أصناف الروبوستا الهندية الكثيفة وقليلة الحموضة والمعرضة للرياح الموسمية وأصناف الأرابيكا القادمة من المرتفعات الكولومبية على اختلاف طرق معالجتها وتحميصها، وتُغلّف نكهات الحبوب الحلوة والتخمير والتحميص بنكهة رقيقة جداً من الحموضة والمرارة المفعمة بالنشاط. كما تظهر نكهات حلوى التوفي والبسكويت الحلو عند إضافة الحليب.

الحدة
8/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
AED28.88
الاصل
تسترجع هذه الخلطة المؤلفة من أصناف الأرابيكا عصر البحارة وسفن الشحن الشراعية القديمة المحمّلة بالبن الهندي والتي كانت تبحر إلى أوروبا عبر رأس الرجاء الصالح مدفوعة بالرياح الموسمية الهندية مونسون مالابار. نعيد اليوم خلق هذه الظروف المناخية لنستنبط القوام المليء ودرجة الحموضة المعتقة للقهوة من خلال تخزين بذور البن لأشهر على الساحل الجنوبي الغربي للهند لتهب عليها الرياح الموسمية وتغير في بنية نكهاتها وروائحها. ثم نقوم بموازنة النكهة الفريدة للأرابيكا المعالجة بالرياح الموسمية عبر إضافة أصناف الأرابيكا القادمة من المرتفعات الكولومبية والتي تُعرف بنكهاتها الحمضية والفاكهية.
Roasting
يعزز التحميص الشديد لأصناف الأرابيكا المعالجة بالرياح الموسمية من قوام القهوة ونكهات الحبوب. أما التحميص الخفيف لأصناف الأرابيكا الكولومبية المعالجة بالغسل فيحافظ على توازن توليفة الروائح الكلاسيكية الفاخرة لأصناف الأرابيكا في فورتيسيو لونغو. كما يحافظ الطحن بخشونة محددة على القوام السلس لقهوة اللونغو وقوامها الممتلئ.
Aromatic Profile
تتميز هذه الخلطة من أصناف أرابيكا بنكهاتها الغنية والأصيلة تماماً كلون كبسولتها الأخضر المعدني. وتعتبر فورتيسيو لونغو قهوة غنية بفضل التوازن بين أصناف الأرابيكا على اختلاف مصادرها وتميز طرق معالجتها وتحميصها. وتغلّف نكهات الحبوب الحلوة والتخمير والتحميص بنكهة رقيقة جداً من الحموضة والمرارة المفعمة بالنشاط.