داركان

داركان

قهوة داركان هي ماسة خام تخبئ في خلطتها نكهات قوية وأنيقة من التحميص القوي والحبوب ولمسات لطيفة من بودرة الكاكاو. استطعنا الحصول على هذه الدرجة من الحدّة بتحميص الخلطة من أصناف الأرابيكا القادمة من أمريكا اللاتينية وآسيا لفترة طويلة وبدرجة حرارة منخفضة. تلازمنا الروائح العطرية لهذه الخلطة ويستمر إحساس قوامها المخملي حتى بعد ارتشافها، حيث ستستمتعون باستكشاف نكهتها الغنية بالشوكولاته والمكسرات عند إضافة الحليب إليها.

الحدة
11/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
AED31.00
الاصل
تمكنّا بفضل التحميص الطويل من تحرير النكهات الكامنة في حبات بن قهوة داركان. وبعد بحث طويل، استطعنا أن نجد بضعة أصناف للأرابيكا التي تعطينا درجة حدّة رائعة على الرغم من الحرارة المرتفعة في جافا في إندونيسيا وكوستا ريكا. كما أننا وجدنا في أمريكا اللاتينية عدة أصناف تشترك بعامل مميز يجمعها هو أنها تنمو على ارتفاع أقل من 1400 متر، حيث أن الشمس القوية على هذه الارتفاعات تلعب دوراً في إفراز الثمار للمزيد من الدهون؛ وكأنها تفرز كريمها الشمسي الطبيعي الخاص الذي يحمي كذلك بذرة البن عند تحميصها لفترة طويلة.
التحميص
يتم تحميص هذه الخلطة من الأرابيكا بدرجات منخفضة ولفترات طويلة مما يعطي قهوة اسبريسو داركان نكهة الحبوب المحمصة ودرجة حموضة منخفضة ونكهة مرارة لذيذة عادة ما تظهر في خلطات الروبوستا فقط.
الخصائص العطرية
عند تذوق خلطة داركان بعمق يمكننا اكتشاف توليفة مركبة: مرارة بودرة الكاكاو التي تستمر نكهتها طويلاً وقوام مخملي فاخر لا يفارقنا حتى بعد ارتشافها.